اغلاق
اغلاق
 

شروط الاستخدام

اخر تحديث: 23-06-2016 - 14:05
شارك الخبر مع أصدقائك
طباعة
أضف تعقيب

تدار قناة Hala من قبل ادارة صحيفة " بانوراما" - صحيفة عربية اسبوعية. ان الغاية من شروط الخدمة في هذا الموقع هي تحديد التزاماتك عند استخدامك خدمة الاتصال الالكتروني اي الخدمات المعروضة في موقعنا.

اهداف قناة Hala هي تحديد القواعد الاساسية للاستخدام السهل بهدف تحقيق افضل مردود للمستخدمين وبحد ادنى من الوقت بشكل ناجح لخدمات الاتصال المباشر "اون لاين".

تجدون في هذا الموقع مضامين عديدة: اخبار , برامج ,البث المباشر للقناة ,  وغيرها , توضع تحت تصرف الزائرين والمستخدمين للموقع مع اخر منتجات التكنولوجيا المتطورة لضمان الجودة والسرعة في الوصول الى المبتغى.
ان شروط الخدمة فيHala يمكن ان تعدل وتغير من وقت لآخر , وفقا للمستجدات ولتطوير الخدمات القائمة , وتصبح نافذة المفعول بعد ان نعلن في الموقع القناة عن ذلك. 

 
 

المادة التي يريد المستخدمون الاعلان عنها او اشهارها- يجب ان تراعي المحافظة على القانون والاخلاق العامة. ولذلك يمنع المستخدم من النشر في الموقع القناة اي مضامين- سواء كانت اعلانات او اخبار او صور ام نصوص ام اية معلومة اخرى- من شأنها ان تحمل تهديدا او تنديدا او تقريعا او تشجيعا لعمل سيء جنائيا او مدنيا , او يمس بخصوصية الناس او يضر بهم او بمشاعرهم افرادا كانوا ام جماهير- او اي مضمون يشكل اخلالا معينا بالقانون والنظام العام.

 

يحق لـHala او من ينوب عنها ان ترفض نشر مضامين تعتقد بان من شأنها او من شأن اجزاء منها ان تجلب الضرر للقناة او لاي طرف اخر , ومن حقها مسح هذه المضامين كلها في اي وقت.


 
كل مستخدم لموقع قناة Hala  يتعهد بالتقيد باهداف Hala  كما هي موصوفة هنا وبعدم تغييرها باقتراح خدمات تقنية , معلومات اخرى لا تتعلق بخدمات Hala , او باستخدامها لاغراض ممنوعة مختلفة. 
بالامكان استخدام موقع قناة Hala ومضامينه كما هو- وفقا لسياسته , ولا يحق للمستخدم ان يأتي بأي مطعن او دعوى او مطلب ايا كان تجاه Hala  بسبب الاستخدام او قيود الاستخدام او ردود الفعل التي يحدثها محتوى النشر في الموقع.
 
عند التسجيل على موقع قناة Hala  تلتزم باعطاء المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم والعنوان والمعلومات المطلوبة الاخرى على نموذج تسجيل Hala .

بعد الانتهاء من التسجيل في موقع قناة Hala  ستكون انت وحدك المسؤول عن اية عبارة خاطئة او معلومة غير صحيحة ترسلها عبر الخدمات . وتتعهد بان تقوم فورا بتحديث المعلومات التي سجلتها فيHala تبعا للظروف . hala  لن تكون مسؤولا عن اي محتوى او اضرار المتعلقة بالمعلومات التي سجلتها في Hala  تبعا للظروف او الخسائر اوالدعاوى التي قد تنشأ بسبب استخدام هذا المحتوى . وانت توافق بان يكون استخدامك للمحتوى على مسؤوليتك. 

 

يحق لـHala  اغلاق موقع القناة او تغيير مبناه من وقت لاخر او تغيير شكله وقابلية استخدام خدماته ومضامينه , وذلك من دون الحاجة للاعلان عن ذلك سلفا . ولن يكون للمستخدم اي مطعن او دعوى او مطلب تجاه Hala  بسبب ذلك .
يحق لـ Hala استخدام تفاصيلك لغرض تحسين الخدمات التي تقترحها عليك في الموقع , وللاتصال معك لملاءمة الموقع لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية , ولن تنقل Hala  للمعلنين معلومات من شأنها ان تعرف عليك بصورة شخصية الا اذا كنت تريد ذلك.

 
Hala لا تلتزم بان تكون هناك استجابة للمعلومات او للاعلانات التي تقوم بنشرها في الموقع . وهي لا تتحمل اية مسؤولية ازاء الردود الناجمة عن النشر المستخدم في الموقع او عن اية نتيجة قد تنتج عن نشر الاعلان.

يحق لـ Hala  وقف استخدامك لموقعها اذا لم تنفذ شرطا من شروطها . 

تطبق على هذا الموقع احكام القوانين والانظمة المعمول بها في اسرائيل فقط . 

ومكان القضاء الخاص باي امر يخص شروط استخدام الموقع – هو المحاكم الاسرائيلية القائمة في منطقة المركز. 
فحوى ونص ودقة الاعلانات على مسؤولية معلنيها.
اضافة ردود :

اضافة ردود ، اي ارسال رد مكتوب لاي خبر او نشر في الموقع بلا صلة اذا تم نشر الرد ام لم يتم ذلك.

اضافة دعاية :

اضافة الدعاية عبارة عن ارسال خبر او اعلان للموقع بلا صلة اذا تم نشر الدعاية ام لم يتم ذلك وبلا صلة اذا كان نشر الدعاية بمقابل او دون مقابل.

 

باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل ان فحوى الرد او الدعاية عبارة عن ملكيته دون غيره وعلى الاقل ، انه يملك جميع التصاريح التي تخوله اضافة الرد او الدعاية.

باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل انه يعطي الموقع ترخيص بلا مقابل لاستعمال فحوى الرد او الدعاية. هذا الترخيص عام وغير مشروط باي شرط كان. الموقع مخول باستعمال الفحوى بصورة شخصية ويملك الحق للترخيص للغير بالاستعمال دون الرجوع للمستعمل. الترخيص للغير يرجع لقرار الموقع وحده دون غيره بدون الحاجة للتبرير .

باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل انه المسؤول الوحيد عن فحوى الرد او الدعاية. المستعمل يعطي الموقع القرار الاول والاخير بما يتعلق بالنشر او عدمه ومن المتفق بان النشر لا يلقي على عاتق الموقع اية مسؤلية على الفحوى.

 
باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل انه خول الموقع، بصورة غير مشترطة او مردودة، بادخال اية تعديلات و/او اختزالات و/او اضافات و/او تحرير لاي فحوى مشمول في الرد او الدعاية كما انه يصرح بانه احال للموقع حرية التصرف المطلقة بالرد او بالدعاية او باي فحوى به كصفته مالكا و/او مستعملا مرخصا بحسب قرار الموقع .


 
باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل بانه سمح للموقع بنشر تفاصيله وبيناته ، ومن ضمنها عنوان ال IP الخاص بالمستعمل. الموقع مخول بنشر او تسليم بينات المستعمل لاي طرف ثالث كان دون الرجوع للمستعمل. نشر او تسليم بيانات المستعمل للغير يرجع لقرار الموقع وحده دون غيره وبدون الحاجة للتبرير .

باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل بانه يتنازل عن اي ادعاء للخصوصية بشكل عام ، ويصرح بانه يتنازل عن اي ادعاء يتعلق او ينبثق عن قانون حماية الخصوصية لسنة 1981 او اية قانون غيرة.

باضافته لاي رد او دعاية يلتزم المستعمل بتعويض الموقع عن اية مصاريف او خسائر ناتجة عن النشر باية طريقة كانت وبما يشمل ، مطالبة او ادعاء او دعوى من قبل طرف ثالث بسبب الرد او الدعاية.

باضافته لاي رد او دعاية يصرح المستعمل بانه يعفي الموقع عن اية مسؤولية تتعلق او تنبثق عن اية ردود ناتجة او متعلقة باضافة الرد او الدعاية وذلك اذا تم نشر الردود او لم يتم بلا صلة لمكان وزمان النشر. 
 

شارك الخبر مع أصدقائك
طباعة
أضف تعقيب

إضافة تعقيب

أضافة